burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد ضم كلاوديو بايزا.. غويدي يطلب هذا اللاعب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: بعد أن نجحت إدارة النادي الأهلي في تحقيق حلم المدير الفني الأرجنتيني باولو غويدي بضم نجم نادي كولوكولو التشيلي كلاوديو بايزا لصفوف الراقي بداية من فترة الإنتقالات الشتوية الحالية تسعى الإدارة بكل قوة لإنهاء صفقة جديدة.
حيث كشفت مصادر خاصة تقديم النادي الأهلي عرضًا رسميًا لضم لاعب خط وسط نادي بورتلاند تيمبرز الأمريكي، الأرجنتيني سباستيان بلانكو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وأوضحت المصادر أيضًا أنّ الإدارة الأهلاوية قد تلقت موافقة الفريق الأمريكي للتخلي عن اللاعب، لتبدأ المفاوضات مع الأرجنتيني لخوض تجربة الاحتراف في الشرق الأوسط.
وتسعى إدارة الفريق الجداوي إلى الوصول لاتفاق يناسب اللاعب، لتحديد قيمة العقد ومدته، والراتب السنوي الذي سيتقاضاه. وفي حالة الإخفاق في التعاقد مع بلانكو صاحب ال30 عامًا، فقد جهزت إدارة الراقي عدة ملفات للاعبين آخرين يلعبون بنفس المركز، ولكن الإدارة تفضل الأرجنتيني، لأنّه قد سبق له اللعب تحت قيادة “بابلو غويدي” مدرب الأهلي الحالي، أثناء تدريبه لنادي سان لورينزو الأرجنتيني.
وتعتبر المفاوضات هي أحد الملفات المطروحة على طاولة الأهلي، بعد أن تعثر انتقال اللاعب البيروفي بينافينتي لاعب رويال شارلروا البلجيكي، وذلك لانتقاله لنادي بيراميدز المصري. والذي اعبلن النادي المصري عبر حسابه الرسمي بالتواصل الإجتماعي عن ضم اللاعب البيروفي رسميا.
وجدير بالذكر أن بلانكو يحمل الجنسيتين الأرجنتينية والإسبانية، ويلعب في مركز الوسط، شارك مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع نادي لانوس ونادي ميتاليست خاركيف ووست بروميتش ألبيون.

arrow up